دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-11

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تنعى الزميلة أبو عاقلة

الرأي نيوز - دانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين جريمة اغتيال الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاربعاء، في مخيم جنين.
وحملت النقابة في بيان، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة بحق حرية الصحافة، في الوقت الذي يحيي به العالم والصحفيون اليوم العالمي لحرية الصحافة.
وأكدت أن جريمة الاحتلال التي استهدفت الزميلة أبو عاقلة هي عمل مقصود ومدبر وعملية اغتيال حقيقية كاملة الأركان، تستدعي تحركا واضحا لحماية الزملاء الصحفيين من استمرار التحريض والقتل الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي وأدواته.
واشارت النقابة، الى أن هذه الجريمة التي تأتي في الذكرى الأولى لتدمير أكثر من 40 مؤسسة إعلامية واستشهاد الزميل يوسف أبو حسين، وتدمير برج الجلاء، ومقر الجزيرة بغزة، ووكالة الصحافة الأميركية، هو دليل واضح على استمرار الاحتلال في جرائمه.
ودعت النقابة، الصحفيين كافة إلى التضامن والتكاتف والالتزام بالفعاليات التي ستنظمها النقابة في كل المحافظات الفلسطينية، وكذلك المنظمات الدولية والأمم المتحدة بوقفة جادة تجاه هذه الجريمة البشعة، مؤكدة أنها ماضية في إجراءاتها لملاحقة قادة الاحتلال على جريمة الاغتيال أمام المحاكم الدولية والمحكمة الجنائية الدولية.
 
عدد المشاهدات : ( 961 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .